
سوداني تقترب أكثر من عملائها بافتتاح مراكز خدمة جديدة
متابعات_موجز _السودان الآن _افتتحت شركة سوداني للاتصالات عدداً من مراكز خدمات المشتركين الجديدة في ولايتي الخرطوم والشمالية، وذلك ضمن خطتها التوسعية الهادفة إلى تعزيز انتشارها الميداني والاقتراب من العملاء، إلى جانب تقديم خدمات رقمية متطورة تلبي احتياجات المشتركين وتواكب النمو المتزايد في أعداد السكان والمستخدمين.
وأكدت الشركة أن المراكز الجديدة تم تصميمها وتجهيزها وفق أحدث معايير الجودة والتميز، وبهوية عصرية تعكس مكانتها الرائدة في قطاع الاتصالات، ليرتفع بذلك إجمالي عدد مراكز خدمات المشتركين التابعة لها إلى 119 مركزاً منتشراً في مختلف أنحاء البلاد.
وشملت الافتتاحات في ولاية الخرطوم مراكز أم بدة المنارة بسوق كرور، ومطار الخرطوم الدولي، وفرنشايز شقلبان، إضافة إلى إعادة افتتاح مركز شرق النيل، فضلاً عن افتتاح مركزي سوبا غرب وأوماك. كما شهد الإقليم الشمالي افتتاح مركز دنقلا السوق الكبير (فرنشايز)، في خطوة تسهم في توسيع نطاق الخدمات وتقريبها من المواطنين.
وبهذه الإضافات الجديدة، ارتفع عدد مراكز الشركة في أمدرمان إلى 13 مركزاً، وفي الخرطوم إلى 8 مراكز، وفي بحري إلى 9 مراكز، فيما بلغ عدد المراكز في مدينة دنقلا 3 مراكز، ليصل إجمالي مراكز الخدمة في الإقليم الشمالي إلى 17 مركزاً.
وقال مدير قطاع المبيعات بشركة سوداني، أحمد الفاتح إحيمر، إن افتتاح هذه المراكز يأتي تجسيداً لالتزام الشركة المستمر بتوفير خدماتها بالقرب من المشتركين، وتقديم حلول وخدمات رقمية حديثة تلبي تطلعات العملاء وتنسجم مع التطورات المتسارعة التي يشهدها قطاع الاتصالات.
وأعرب إحيمر عن تقديره للإدارة التنفيذية وكافة الإدارات المساندة على جهودها التي أسهمت في إنجاز هذه الخطوة، مؤكداً أن الشركة تمضي قدماً في تنفيذ خططها التوسعية، مع المزيد من الافتتاحات المرتقبة خلال الفترة المقبلة بهدف تعزيز تجربة العملاء وتوسيع نطاق تقديم الخدمات.














